×

أخر الأخبار

المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين يحتفي بذكرى ميلاد خاتم النبيين و سيد المرسلين محمد ص و حفيده الامام جعفر الصادق عليه السلام.

  • 1-11-2020, 20:40
  • 451 مشاهدة

بسم الله الرحمن الرحيم
((هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ))
صدق الله العلي العظيم

ونحن نحتفي في السابع عشر من شهر ربيع الاول من كل عام بذكرى ميلاد خاتم النبيين و سيد المرسلين محمد صلى الله عليه و آله و سلم و حفيده الامام جعفر الصادق عليه السلام.
 
تتزامن مع هاتين المناسبتين العظيمتين ذكرى كريمة وعزيزة الا و هي ذكرى تأسيس حزب الدعوة الاسلامية المباركة .
 في هذه المناسبة نتقدم الى اهلنا واحبتنا من الكورد الفيليين والامة الاسلامية ومراجعنا العظام ودعاة الاسلام  و أنصار الدعوة وابناء  الشعب العراقي الكريم بالتهاني و التبريكات ونسأل الله ان يرحم شهداء الاسلام وشهداء الحشد الشعبي و القوات الأمنية والبيشمركة   وشهداء الدعوة وعلى راسهم الامام الشهيد محمد باقر الصدر رض مؤسس حزب الدعوة الاسلامية التي قارعت ظلم البعث البائد و ربيبه "داعش" الإرهابي ونخص منهم اولئك الافذاذ الذين عجزت الحروف عن وصف تضحياتهم.
كما اننا نتوجه بالدعاء بالرحمة و الغفران لشهداء الكورد الفيليين ممن انخرطوا في صفوف حزب الدعوة الإسلامية , دعاة و مبلغين و مجاهدين من أمثال الشهيد الشيخ ماجد البدراوي والشهيد  صفر فرمان ملا حسن  والالاف ممن خطوا طريق الشهادة في سبيل عزة الاسلام والمسلمين .
و نأمل ان تكون هذه الذكرى دافعاً لتوحيد الصفوف والتعاون جنباَ إلى جنب مع سائر القوى والحركات السياسية الوطنية والإسلامية بهدف تجاوز التحديات والعمل على تحقيق طموحات المواطن العراقي والحفاظ على مصالح العراق وسيادته و استقراره.

المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين
15 / ربيع الاول / 1442هجرية
1/11/2020