×

أخر الأخبار

الطليباوي :نستنكر الاساءة الى الرموز الدينية التي تهدف الى اشاعة الحقد والكراهية

  • 29-03-2022, 19:33
  • 238 مشاهدة

استنكر القيادي في عصائب اهل الحق جواد الطليباوي ، اليوم الثلاثاء المحاولات المتكررة للنيل من رموز العراق الدينية فيما اشار الى انها تهدف الى اشاعة الحقد والكراهية بين مكونات الشعب .
وقال الطليباوي في تغريده له عبر “تويتر” تابعتها ” تنوع نيوز” ان” المحاولات المتكررة للنيل من رموز العراق الدينية ومحاولة جعلهم ضمن الاجندات السياسية وصراع المصالح الضيقة ، ومنها محاولة الاساءة الى السيد الشهيد محمد الصدر (رضوان الله عليه)”.
واضاف ان: “نعدها اساءة لجميع المؤمنين والمجاهدين وهي محاولات بائسة تهدف الى اشاعة مناخ الكراهية والاحقاد وردود الافعال”، مبينا ان”ففي الوقت الذي ندين فيه ونستنكر بأشد عبارات الادانة والاستنكار الاساءة التي صدرت من بعض الصفحات والمنصات الاعلامية المشبوهة لمقام مرجعنا الشهيد الصدر المقدس، نحذر اولئك النفر الضال من هذه الافعال المشينة وانه لا بد ان يأتي اليوم الذي تنكشف فيه حقيقتهم ومن هم ومن يقف خلفهم وحينها سينالوا عقابهم العادل وفق القانون”.
واكد على ان : ” ضرورة تشريع القوانين التي تمنع هذه الاساءات والتجاوزات للرموز والمقدسات الدينية لمنع هذه الافعال من الحدوث والتكرار مرة اخرى”.