×

أخر الأخبار

وزير العمل الدكتور عادل الركابي يتسلَّم مهام عمله رسمياً من الوزير السابق

  • 9-05-2020, 20:07
  • 864 مشاهدة

تسلَّـم وزير العمل والشؤون الإجتماعية الدكتور عادل الركابي ، مهام عمله بشكل رسمي من الوزير السابق الدكتور باسم عبدالزمان ، وذلك بعد حصوله على ثقة البرلمان .
وجرى تسليم المهام خلال مؤتمر صحفي عقد في الوزارة يوم السبت الموافق ٢٠٢٠/٥/٩ ، إذ اكد الركابي أن تسليم مهام الوزارة يدل على التداول السلمي للسلطة في بلد نشأت فيه الديمقراطية ، مبيناً " ان المرحلة المقبلة تتطلب إكمال الواجبات وإنجاز ما بدأه الوزير السابق وخاصة ان وزارة العمل من الوزارات المهمة التي تعنى بشرائح عديدة تحتاج الى رعاية واهتمام خاص .
وأضاف " ان نجاح الوزارة يتحقق بتظافر جهود جميع ملاكات الوزارة المتقدمة ومنسوبيها ، داعياً " الحكومة الى ايلاء وزارة العمل اهتماماً خاصاً وان تكون في صدارة اولوياتها لكونها تتعامل مع شرائح مهمة .
وأوضح " أن المرحلة المقبلة ستشهد مهاماً أكبر نظراً للظروف والتحديات الاقتصادية والاجتماعية التي تمر بها البلاد ، لافتاً " الى ان هيئتي الحماية الاجتماعية ورعاية ذوي الاعاقة ستكون في صدارة الاهتمام لكونهما تعنيان بفئات ضعيفة في المجتمع وعلى اتصال مباشر معها ، فيما اشار الى ان الوزارة ستواصل المطالبة بدعم هذه الشرائح وتأمين المبالغ اللازمة لغرض التوسع في الشمول .