×

أخر الأخبار

لجنة الخدمات تستضيف وزير الاتصالات اليوم

  • 8-07-2019, 13:18
  • 434 مشاهدة

تستضيف لجنة الخدمات والاعمار والنقل والاتصالات في مجلس النواب وزير الاتصالات نعيم الربيعي اليوم.
وقال رئيس اللجنة الدكتور وليد السهلاني لـ"وكالة تنوع نيوز"ان اللجنة ستناقش مع الوزير الربيعي 4 ملفات مهمة هي قطاع الاتصالات بكل ابعاده وتفاصيله،مؤكداً استمرار مشكلة التردي الواضح بالانترنت مقابل غلاء اسعاره مقارنة بدول الجوار.
وتابع ان الملف الاخر هو مناقشة البنى التحتية في قطاع الاتصالات والتي تشهد تراجعا كبيراً،اضافة الى خطة الوزارة خلال المرحلة المقبلة،منوهاً بأن وزير الاتصالات سيطرح بعض القضايا المهمة على اعضاء اللجنة والتي تحتاج تدخل تشريعي وتحركات على اللجان المعنية الاخرى من اجل ان يكون واضع الاتصالات في البلد بالمستوى المطلوب.
وتابع بأن الوزير وبالتعاون مع اللجنة سيناقشون قانون الاتصالات الذي اعد بالتعاون مع لجنة الثقافة والاعلام في مجلس النواب والذي من المؤمل قراءته وتشريعه خلال الجلسات المقبلة.
السهلاني استبعد ان تكون جلسة الاستضافة هذه بمثابة مساءلة للوزير على ماقدمه خلال المرحلة الماضية،كونه استلم الوزارة منذ 8 اشهر ولديه الكثير من المعوقات التي تواجه عمله والذي يأمل بحلها من قبل اللجنة البرلمانية المختصة بذلك،مؤكداً ان فكرة اقالة وزير الاتصالات هي اعلامية فقط ولا يوجد لها اية اذان صاغية من مجلس النواب.