×

أخر الأخبار

الخزعلي يشارك مع أصحاب المواكب لخدمة الزائرين وإهداء ثوابها لأرواح الشهداء

  • 14-09-2022, 14:27
  • 269 مشاهدة

استمراراً في نهج خدمة الإمام الحسين (عليه السلام)، وملايين الزائرين المتوجهين من شتى بقاع العالم لأداء زيارة الأربعين، تتسابق أيادي الكرم والعطاء لتزويد المواكب الحسينية المنتشرة على طول الطريق المؤدي إلى محافظة كربلاء المقدسة، تتسابق من أجل دعم المواكب وتسهيل تقديم الخدمات للزائرين.

دعم لوجستي ومالي وغذائي، قدمته حركة عصائب أهل الحق وأمينها العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي، من خلال مشاركة الشيخ الأمين قيس الخزعلي مع أصحاب المواكب الحسينية في خدمة زوار أبا عبد الله الحسين عليه السلام وإهداء ثوابها الى أرواح الشهداء القادة وشهداء الحشد الشعبي والأجهزة الأمنية.

وثمن أصحاب المواكب، دور سماحة الشيخ الخزعلي وقوات الحشد الشعبي، في دعم المواكب الحسينية ومدهم بالدعم المستمر، من أجل استمرار خدمة الملايين من زائري الإمام الحسين عليه السلام بمناسبة ذكرى زيارة الأربعين.

وأطلق الامين العام لحركة عصائب اهل الحق، الشيخ قيس الخزعلي، حملة لمشاركة اصحاب المواكب الحسينية في خدمة زائري الامام الحسين (ع).

وتتكون الحملة من ثلاثة محاور، يكون الاول على الطريق الرابط بين محافظتي بغداد وكربلاء المقدسة، اما المحور الثاني على الطريق الذي يربط بين بابل وكربلاء المقدسة، والمحور الثالث يكون على الطريق بين محافظتي بابل وكربلاء.

يشار الى ان كل محور يوزع عليه يومياً 2000 صندوق من الماء ومثلها من الثلج، ويكون التوزيع على جميع المواكب الكبير لتغطية حاجة الزائرين الوافدين.

يذكر ان الحمل تغطي بشكل يومي على جميع محاورها مايقارب 6000 زائر يومياً