×

أخر الأخبار

الانبار تنذر ثلاثة شركات متلكئة بانجاز اعمالها

  • 14-01-2022, 17:55
  • 348 مشاهدة

اعلن قائممقام قضاء القائم بمحافظة الانبار احمد المحلاوي ، الجمعة، عن توجيه انذار لعدد من الشركاء المتلكئة في مهام عملها في المناطق الغربية .
وقال المحلاوي في تصريح تابعته وكالة "تنوع نيوز" ان ” حكومة قضاء القائم المحلية وجهت انذار نهائي لثلاثة شركات محلية اثر التلكؤ بمهام عملها بمشاريع خدمية مختلفة والزامهما بإنجاز تلك المشاريع وفق الشروط المتفق عليها “.
واضاف ان” الحكومة المحلية ستقوم بسحب المشاريع المتلكئة وتحويلها الى شركات استثمارية اخرى لتنفيذها وفق التصاميم المتفق عليها مسبقا ، مبينا ان” حكومة الانبار المحلية اعدت خطة تضمن متابعة الشركات المتلكئة في مهام عملها وسحب كافة المشاريع المتلكئة ووضع الشركات المتلكئة ضمن القائمة السوداء وعدم التعامل معها مستقبلا ، مؤكدا ان لجان مشكلة من حكومة الانبار المحلية تقوم بمراقبة عمل الشركات الاستثمارية بشكل يومي من اجل الاطلاع على نسب الانجاز المتفق عليها وسحب الرخصة الاستثمارية لكل شركة متلكئة ووضعها في القائمة السوداء “.
يشار الى ان الانبار شكلت في وقت سابق لجان لتقيم اداء الشركات الاستثمارية واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتلكئة في مهام عملها “.