×

أخر الأخبار

توقف 8 مشاريع خدمية جراء تلكأ الشركات المحلية غربي الانبار

  • 17-12-2021, 17:04
  • 337 مشاهدة

اقر قائممقام قضاء الرمانة بمحافظة الانبار خالد العبيدي ، الجمعة، بتوقف 8 مشاريع خدمية جراء تلكأ الشركات المستثمرة بمهام عملها في المناطق الغربية .
وقال العبيدي في تصريح تابعته وكالة "تنوع نيوز" ان ” عدد الشركات المتلكئة في مهام عملها في مشاريع اعادة اعمار وتأهيل شبكة الطرق والكهرباء والصحة والابنية المدرسية في قضاء الرمانة غربي الانبار، بلغت 8 شركات متلكئة ما دعا الحكومة المحلية في القضاء على توجيه انذار لها لضمان المباشرة في العمل او سحب المشاريع واحالتها الى شركات اخرى “.
واضاف ا ان” حكومة الانبار المحلية حذرت كافة الشركات المتلكئة في مهام عملها بعقوبات تصل الى وضعها ضمن القائمة السواء وعدم السماح لها بالعمل داخل المحافظة ، مبينا ان” الخاسر الوحيد في تلكئ المشاريع الخدمية هو المواطن مؤكدا المشاريع المتلكئة تكتسب اهمية كبيرة في الارتقاء بالواقع الخدمي نظرا لأهميتها في حياة المواطنين فضلا على ان اعادة اعمار وتأهيل هذه المشاريع سوف يسهم في عودة نحو 600 اسرة نازحة الى مناطق سكناها المحررة في القضاء “.
يشار الى ان محافظ الانبار علي فرحان الدليمي اوعز في وقت سابق بتشكيل لجان لمتابعة عمل الشركات المحلية وسحب العمل من الشركات المتلكئة بعد انذارها “.