الصفحة الرئيسية / وزير الاتصالات يعلن استرداد 85 مليار دينار كانت مختلسة الى حساب الوزارة

وزير الاتصالات يعلن استرداد 85 مليار دينار كانت مختلسة الى حساب الوزارة

أعلن وزير الاتصالات، مصطفى سند، اليوم الثلاثاء ، عن استرداد 85 مليار دينار كانت مختلسة الى حساب الوزارة.

وقال سند في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي وتابعته "تنوع نيوز" : "أشكر رئيس مجلس القضاء الاعلى فائق زيدان لحمايته المال العام، وإرجاع لحساب وزارتنا وخزينة الدولة 85 مليار دينار"

اليوم, 16:14
العودة للخلف