×

أخر الأخبار

وزير الاتصالات يعلن استرداد 85 مليار دينار كانت مختلسة الى حساب الوزارة

  • اليوم, 16:14
  • 30 مشاهدة

أعلن وزير الاتصالات، مصطفى سند، اليوم الثلاثاء ، عن استرداد 85 مليار دينار كانت مختلسة الى حساب الوزارة.

وقال سند في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي وتابعته "تنوع نيوز" : "أشكر رئيس مجلس القضاء الاعلى فائق زيدان لحمايته المال العام، وإرجاع لحساب وزارتنا وخزينة الدولة 85 مليار دينار"