أعلن وزير الاتصالات، مصطفى سند، اليوم الثلاثاء ، عن استرداد 85 مليار دينار كانت مختلسة الى حساب الوزارة.
وقال سند في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي وتابعته "تنوع نيوز" : "أشكر رئيس مجلس القضاء الاعلى فائق زيدان لحمايته المال العام، وإرجاع لحساب وزارتنا وخزينة الدولة 85 مليار دينار"