نفت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الجمعة، سحب الموظفين العاملين في السفارة الأمريكية ببغداد.وقالت الخارجية الأمريكية إنها "تنفي الأنباء المتداولة حول سحب الموظفين العاملين في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في العاصمة العراقية بغداد".
الدولار يرتفع بشكل سريع في بورصة العراق
بزشكيان: طهران دخلت إلى المفاوضات دون تقديم تنازلات
المحمداوي يوجه بتكثيف الجهود الأمنية وتسهيل حركة الزائرين خلال عاشوراء والأربعين
محافظ البنك المركزي الجديد نزار ناصر يباشر مهامه