أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، عودة الموظفين الأمريكيين إلى سفارتها في بغداد وقنصليتها في أربيل.وأكدت وزارة الخارجية الأمريكية، في بيان، "عودة الموظفين الأمريكيين إلى السفارة الأمريكية في بغداد والقنصلية الأمريكية في أربيل".
الدولار يرتفع بشكل سريع في بورصة العراق
بزشكيان: طهران دخلت إلى المفاوضات دون تقديم تنازلات
المحمداوي يوجه بتكثيف الجهود الأمنية وتسهيل حركة الزائرين خلال عاشوراء والأربعين
محافظ البنك المركزي الجديد نزار ناصر يباشر مهامه