×

أخر الأخبار

الدكتور المندلاوي مخاطباً اللواء 110 الكورد الفيليين.. أنتم لستم أملنا فقط، و أنما عنوان الوحدة بين مكونات العراق الابية.

  • 17-12-2020, 23:03
  • 785 مشاهدة

أكد الدكتور طارق المندلاوي رئيس المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين أن اللواء 110 الكورد الفيليين يمثل نقطة مضيئة أخرى في تأريخ الكورد الفيليين المضمخة بدماء الشهداء.
الدكتور المندلاوي شدد في معرض اطمئنانه على مقاتلي اللواء 110 الكورد الفيليين الذين صدوا تعرضاً ارهابياً فجر اليوم على قرية الشيخ احمد طاهر بخانقين على أهمية توفير كل اشكال الدعم لقوى الحشد الشعبي التي لبت فتوى الجهاد الكفائي و حررت الأرض من دنس الإرهاب و الفكر الظلامي.
الدكتور المندلاوي ثمن في حديثه مع امر اللواء 110 الكورد الفيليين الحاج "الحاج ظاهر ابو حبيب المندلاوي " دور مقاتلي اللواء فرداً فرداً الذين كانوا و ما زالوا الى جنب بقية القوات الأمنية البطلة سداً منيعاً بوجه الإرهاب الاعمى الذي يستهدف ديالى بشكل خاص كونها تمثل عراقاً مصغر.
من جانبه أشاد الحاج "امر اللواء ابو حبيب المندلاوي " بأتصال الدكتور المندلاوي و اطمئنانه على مقاتلي اللواء الاشاوس الذي يواصلون الليل بالنهار لتأمين محافظة ديالى من محاولات الإرهاب أرباك الوضع الأمني من جانبه اكد ابو حبيب انه زار عوائل قرية الشيخ احمد طاهر السورميري والاطمنان عليهم وانه على اتم الاستعداد لكل الدعم والاسناد  .
 
وكالة تنوع نيوز