×

أخر الأخبار

درجال لوفد آسيوي ودولي: نسعى لاستضافة المباريات وفق المعايير الدولية والآسيوية

  • 16-09-2024, 19:09
  • 27 مشاهدة

أكد رئيس اتحاد كرة القدم عدنان درجال، اليوم الإثنين، أن العراق يسعى بكل قوته لأن تظهر المباريات التي يضيفها في ملاعبه المختلفة بصورةٍ رائعة، وتكون مطابقة للمعايير الدولية والآسيوية.

وقال بيان لاتحاد الكرة تلقته وكالة " تنوع نيوز": إن "رئيس الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال، استقبل وفداً يمثلُ لجنتي الأمن والسلامة في الاتحادين الدولي والآسيوي مؤلفاً من بريان جونسون رئيس لجنة الأمن والسلامة في الاتحادِ الآسيوي، و كاثرينا شتاينبرغ مديرة الأمن والسلامة في الاتحادِ الدولي فيفا، وكريستوفر اكسلي عضو لجنة الأمن والسلامة في الاتحادِ الدولي، فضلاً على رئيسِ اللجنةِ الأمنية في الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم محمود أبو التمن والمُنسقِ الآسيوي عقيل الحمداني".
وأكد رئيس الاتحاد للوفد- بحسب البيان- أن "العراق يسعى بكلِ قوته لأن تظهرَ المبارياتُ التي يضيفها في ملاعبه المختلفة بصُورةٍ رائعة، وتكون مطابقة للمعاييرِ الدولية والآسيوية".
وأضاف، أن "التجارب الماضية تؤكد أننا نمضي في الطريقِ الصحيح وفي الاتجاهِ السليم".
وتابع البيان، أن "رئيس الاتحاد اصطحب الوفدين الدولي والآسيوي في جولةٍ بمقر دوري نجوم العراق، حيث أبدى الوفدان إعجابهما الكبير بمرافق المقر الذي يعكسُ تماماً الاهتمامَ الكبير بكرةِ القدم من ناحيةِ تطبيق الرؤى العصرية الحديثة".