×

أخر الأخبار

وفد آسيوي يعلق على عدم خوض مباريات المنتخب الوطني في بغداد

  • 22-03-2022, 14:29
  • 313 مشاهدة

أبدى وفد الاتحاد الآسيوي الخاص بالتراخيص، استغرابه من عدم خوض المنتخب الوطني العراقي لمبارياته داخل البلاد.
وذكر اتحاد الكرة في بيان تلقت وكالة "تنوع نيوز" نسخة منه، أن “وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، التقى رئيسَ لجنة التراخيص في الاتحادِ الآسيوي لكرةِ القدم، ماهاجان ناير و وين مين سي مدير التراخيص الآسيويّة، ودارَ الحديث بشأن الأنديةِ العراقيّة والسُبل الكفيلة بتطويرها بالشكل الأمثل”.
وأكدَ درجال وفقاً للبيان، أن “اتحاد الكرة يسعى للارتقاءِ بالأندية من خلال الضوابط والشروطِ والمعايير التي سيضعها من أجل إقامة دوري المحترفين في الموسم المقبل، وسيرسل الاتحادُ العراقي اللوائحَ إلى لجنة التراخيص الآسيويّة للاطلاع عليها لغرض مطابقتها مع الشروط”.
من جانبه، أبدى الوفدُ الآسيوي إعجابه بالأنديةِ التي زارها، إضافة إلى زيارةِ الوفد إلى محافظةِ النجف الأشرف، وانطباعه الإيجابي عن الوضع العام، مستغرباً من “عدم خوض المنتخبِ الوطني العراقيّ مبارياته في بغداد في ظل الوضع الأمني الجيد والبنية التحتيّة الرياضيّة والملاعب الكرويّة الرائعة في بغداد والمحافظات”.
وأشادَ الوفد الآسيوي بـ”دور رئيس الاتحاد عدنان درجال بقيادةِ الرياضة العراقيّة، وإنه من دواعي السرور أن يصل إلى هذا المنصبِ المهم نجمٌ رياضي معروفٌ له تاريخ واسم كبير”.
وحضرَ اللقاء الأمين العامّ لاتحادِ الكرة محمد فرحان ومدير تراخيص الأندية ماجد ثامر.