×

أخر الأخبار

لوحة إعلانية في شيكاغو تحث الامريكيين على اتباع نصائح نبي الإسلام محمد (ص)

  • 23-04-2020, 11:33
  • 323 مشاهدة

أصبحت النصيحة التي قدمها نبي الإسلام محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) منذ أكثر من 1300 عام منتشرة في عام 2020 ، حيث يصارع العالم  تفشي فيروس كورونا.

وأقيمت لوحة في شيكاغو لتقديم المشورة للسكان المحليين حول كيفية منع انتشار فيروس كورونا المستجد باستخدام نصائح قديمة من نبي الإسلام محمد (صلى الله عليه وآله وسلم)

و يوضح الإعلان ، الذي نظمته منظمة Gain Peace في الولايات المتحدة ، كيف تعامل نبي الإسلام تاريخياً مع الأوبئة خلال فترة وجوده ، وكيف تنطبق كلياً مع الإرشادات التي وضعتها منظمات الصحة العالمية للتعامل مع تفشي مرض Covid-19 الحالي.

وتقول لوحة الإعلانات ، النصيحة المرتبطة بآخر رسول إسلامي: "اغسل يديك كثيرًا ، ولا تترك المناطق المصابة بالعدوى ولا تزور المناطق المصابة بالعدوى".

 وتستند المبادئ التوجيهية إلى الحديث أو السرد التاريخي للنبي الذي تمت مشاركته على نطاق واسع عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي منذ أن بدأ انتشار فيروس كورونا الحالي في الانتشار في جميع أنحاء العالم العام الماضي.

وقال النبي محمد (صلى الله عليه وآله وسلم): "عندما تسمع أن الطاعون في أرض ، لا تدخله ، وإذا تفشى الطاعون في مكان وأنت فيه ، فلا تغادر هذا المكان".