×

أخر الأخبار

الاسدي يعلن شمول 15 مسنا براتب الحماية الاجتماعية

  • 21-03-2024, 22:55
  • 34 مشاهدة

أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية، احمد الاسدي، اليوم الخميس، شمول 15 مسناً براتب الحماية الاجتماعية  خلال مشاركته مأدبة للإفطار مع أيتام ومسنين دار الفرح الخيري.

وذكرت وزارة العمل في بيان، ورد لـ"تنوع نيوز" نسخة منه، أن "الأسدي شارك مأدبة إفطار لايتام ومسنين دار الفرح الخيري لرعاية الأيتام في بغداد الذي تم تأسيسة من قبل مؤسسة ثامر العطاء التابعة للإعلامي علي عذاب يوم الخميس الموافق 21-3-2024".

وأعلن وزير العمل، خلال مشاركته مأدبة الإفطار، عن "شمول ١٥ مسنا براتب الحماية الاجتماعية بعد مقاطعة بياناتهم في مركز تكنولوجيا المعلومات"، مؤكدا، أن "الحكومة الحالية حكومة خدمة وطنية"، مستدركاً أنه "من أولوياتنا هي رعاية هذه الشرائح الضعيفة وتقديم التسهيلات كافة لقضاء احتياجاتهم لما قدموه في حياتهم خدمة للمجتمع، ومن واجبنا نرعاهم ونحرص عليهم".

وشدد الاسدي، بحسب البيان، على ان "رعاية الأيتام مسؤولية مشتركة بين الدولة والمجتمع وضرورة خلق اجيالا منهم يقودون المستقبل انطلاقا من مدرسة امير المؤمنين علي عليه السلام في رعاية الأيتام"، داعيا "المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني كافة الى تقديم الدعم ورعاية هذه الفئات في المجتمع".

من جانبه ثمن الاعلامي علي عذاب زيارة الاسدي للدار وجهوده في دعم ورعاية الشرائح الضعيفة والسعي لضمان حصول الجميع على حقوقهم، وفقاً لبيان وزارة العمل.