×

أخر الأخبار

بعد التهجم عليها.. سياسي: المحكمة الاتحادية سترد بالطرق القانونية

  • 21-03-2024, 21:38
  • 37 مشاهدة

اكد المحلل السياسي، حيدر الموسوي، اليوم الخميس، ان المحكمة الاتحادية ستصدر مواقف قانونية ضد جميع الاطراف التي تهجمت عليها في الفترة السابقة والحالية، مضيفا ان صمت الاتحادية ضد هذه الهجمة الإعلامية المسيسة ستكون بمثابة نقطة ضعف عليها.
وقال الموسوي في حديث تابعته "تنوع نيوز" إن "جميع الاطراف التي تصف المحكمة الاتحادية بغير الدستورية ستتعرض للمساءلة القانونية"، لافتا الى ان "قرارات المحكمة الاتحادية ملزمة وباتة للسلطات الثلاث، وجميع القوى السياسية".
واشار الى "ضرورة الرد القانوني من المحكمة الاتحادية ضد جميع الاطراف التي تشكك بالقرارات"، مضيفا ان "جميع الاتهامات والإدعاءات التي خرجت هي منافية للمواد القانونية والدستورية".
وتابع، ان "رد الاتحادية القادم سيكون بمثابة التأكيد على خروقات هذه الجهات التي وصفتها بالمسيسة"، مبينا ان "المحكمة الاتحادية ستصدر مواقف قانونية ضد جميع الاطراف التي تهجمت عليها في الفترة السابقة والحالية".
وكان عضو مجلس النواب، امير المعموري، قد اكد في حديث سابق ان جميع القرارات التي صدرت من المحكمة الاتحادية دستورية وملزمة لجميع الاطراف، فيما دعا القوى السياسية الى تصحيح المسار خلال الفترة المقبلة