قررت وزارة الكهرباء، إلغاء عطلة يوم غد الإثنين، واستنفار ملاكاتها لحين انتهاء انتخابات مجالس المحافظات.
الدولار يرتفع بشكل سريع في بورصة العراق
بزشكيان: طهران دخلت إلى المفاوضات دون تقديم تنازلات
المحمداوي يوجه بتكثيف الجهود الأمنية وتسهيل حركة الزائرين خلال عاشوراء والأربعين
محافظ البنك المركزي الجديد نزار ناصر يباشر مهامه