×

أخر الأخبار

منتخب الشباب يواجه نظيره الياباني وعينه على نهائي آسيا

  • 15-03-2023, 10:38
  • 182 مشاهدة

يلتقي منتخبنا للشباب بكرة القدم في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم الأربعاء، نظيره الياباني في ملعب جار بالعاصمة طشقند لحساب الدور نصف النهائي لبطولة آسيا الجارية منافساتها في أوزبكستان.
وقال المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب قحطان المالكي، إن" المنتخب اكمل تدريباته قبل مواجهة المنتخب الياباني وتضمنت الوحدة الأخيرة على جُملٍ تكتيكيّةٍ وتنوعت بين فرديةٍ وجماعيةٍ قام بها الجهاز التدريبيّ، بالإضافة إلى إناطةِ بعض الواجبات التي يفترض تطبيقها في تلك المباراة، فضلاً عن التدربِ على ركلاتِ الجزاء الترجيحيّة التي قد يلجأ إليها كلا المنتخبين في حالةِ التعادل في الوقت الأصلي والأشواط الإضافيّ".
وأضاف المالكي، أن" الجهاز الفني بقيادة المدرب عماد محمد حث اللاعبين على زيادة الغلة الهجومية والانضباط الدفاعي امام المنتخب الياباني"، لافتاً، إلى أن " الصفوف مكتملة وجميع اللاعبين بصحة جيدة، وقد تشهد التشكيلة الأساسية بعض التغييرات، خصوصاً بعد انتهاء عقوبةِ الإيقاف بحق اللاعب شربل شمعون الذي تمّ إيقافه لثلاث مباريات".
وتابع المالكي، أن" المباراة لا تخلو من صعوبة لكون الخصم هذه المرة مختلف ومن الفرق المتمرسة ولم يخسر أي مباراة في المنافسة ويضم بين عناصرة هداف البطولة، ولكن في المقابل فإن لاعبينا يمتلكون روج المنافسة ولديهم دافع معنوي قوي لتكملة المشوار وبلوغ المباراة النهائية