×

أخر الأخبار

منتخب الصالات: مواجهة الإمارات مفتاح الانتقال إلى النهائيات

  • 3-04-2022, 13:02
  • 102 مشاهدة

اكد المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني بكرة الصالات، سيف المالكي، أن مواجهة منتخب الإمارات، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن تصفيات آسيا، هي مفتاح الانتقال الى النهائيات.
وقال المالكي في تصريح صحفي اليوم الأحد، إن" الفريق يواصل تدريباته في مدينة الفجيرة الإماراتية بواقع وحده تدريبية واحدة بعدما رفع من وتيرة الإعداد خلال الأيام السابقة ومزامنة مع حلول شهر رمضان، إذ ستقام المباراة في تمام الساعة 11 والنصف ليلاً".
واضاف المالكي، أن" الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الايراني محمد ناظم الشريعة، وصل باللاعبين الى مرحلة متقدمة من الجهوزية وركز على الجوانب التكتيكية، مشدداً على اهمية المباراة الأولى أمام الإمارات كونها مفتاح الانتقال الى النهائيات".
 وبين المالكي أن" مباراة الإمارات لاتخلو من الصعوبة كونها البلد المضيِّف، كما أن منتخب الامارات استعد لهذه المباريات لأكثر من ثمانية أشهر وخاض أكثر من 14 مباراة تجريبية "، مشيراً الى أن " اللاعبين عازمون على تحقيق نتيجة طيبة ويكونوا على قدر المسؤولية لخطف بطاقة التأهل الى النهائيات ".
وتابع المالكي، أن" جميع المنتخبات وصلت الى الفجيرة إلى جانب وصول الطواقم التحكيمية وكذلك المشرف الفني من الاتحاد الآسيوي، وجميع الأمور تسير وفق رؤية واضحة من قبل الاتحاد الآسيوي والوفد العراقي".