×

أخر الأخبار

ذكرى النصر.. الكوفي: ثابتون على نهج القادة الشهداء في ميادين الجهاد والخدمات

  • 10-12-2022, 13:29
  • 262 مشاهدة

أكد مدير الهندسة العسكرية في الحشد الشعبي أبو علي الكوفي أن ذكرى النصر على داعش هي ذكرى إنجازات الشهداء والمضحين لا سيما القادة الشهداء ابو مهدي المهندس وقاسم سليماني فيما أكد الاستمرار على نهجهم في ميادين الجهاد والخدمات.

وقال الكوفي في تصريح تابعته "تنوع نيوز" اليوم السبت بالذكرى الخامسة لدحر عصابات داعش على يد الحشد الشعبي والقوات الأمنية إن يوم الانتصار على داعش الإرهابي هي ذكرى لتضحيات الشهداء الذين حرروا تراب الوطن من براثن الإرهاب لا سيما الشهيدين القائدين أبو مهدي المهندس وقاسم سليماني".

واضاف أن عزم المقاتلين وحكمة قادة النصر الشهيدين ابو مهدي المهندس وقاسم سليماني افشلت مخططات الإرهاب وحررت البلد خلال ألف يوم بعد ان أراد التنظيم الإرهابي إعادته إلى القرون الوسطى عبر حرب تستمر لعشرين عاما".

وبين أن "دحر داعش الإرهابي يعد ثورة عشرين ثانية ولكن بوجه الإرهاب الذي عاث في الأرض فسادا وأراد أن يسيطر على مقدرات البلد".

وأثنى الكوفي على فتوى المرجعية وتضحيات القادة الشهداء والحشد الشعبي والقوات الأمنية"، مؤكدا أن النصر على داعش جعل من العراق قلعة الصمود ومرفوع الهام".

وشدد على "الاستمرار بالسير على نهج الشهداء القادة في التضحية من أجل العراق سواء في ميادين الجهاد الأكبر أو الجهاد الأصغر في تقديم الخدمات للشعب العراقي بالتنسيق مع حكومة محمد شياع السوداني