×

أخر الأخبار

الجهد الحكومي يعلن توسيع حملة الخدمات في 15 منطقة ببغداد

  • 5-12-2022, 22:49
  • 243 مشاهدة

أعلن فريق الجهد الحكومي، اليوم الاثنين، عن توسيع حملة الخدمات لتشمل 15 منطقة في بغداد، فيما أشار الى التوجه لدخول منطقة الثعالبة ودعم فرق الموارد المائية في الديوانية.
وقال عضو الفريق ومدير الهندسة العسكرية بالحشد الشعبي أبو علي الكوفي في تصريح للعراقية الإخبارية تابعته وكالة "تنوع نيوز" : إن "منطقة شاكر العاني في جانب الكرخ شارفت على الانتهاء من حملة تقديم الخدمات لساكنيها"، مبينا، أن "الأعمال في المنطقة ستختتم نهاية العام الحالي".
وأضاف، أن "فريق الجهد الهندسي والحكومي باشر في جانب الرصافة في مناطق حي البساتين وحي الكوفة وسبع قصور وتوجهنا الى الحميدية إضافة الى كسرة وعطش والتي تحتاج إلى خدمات"، لافتا إلى أن "هناك نية للتوجه الى منطقة الثعالبة".
وذكر، أن "الفريق اتفق على توسيع العمل في الديوانية على أن لا يؤثر على باقي القواطع وخاصة بغداد"، موضحا، أن "الجهد في بغداد توسع أكثر من الخطة الموضوعة والحملة شملت 15 منطقة".
وبين، أن "هناك تنسيقا عاليا مع أمانة بغداد ومحافظة بغداد لتحديد المناطق الأكثر حاجة للخدمات"، لافتا إلى "أننا نجحنا بتأمين الاحتياجات المالية حتى نهاية العام، وسيكون هناك برنامج واعد وكبير يشمل جميع محافظات العراق مع إقرار موازنة 2023".