أصدر وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، أمراً بإعادة توزيع 719 ضابطا و30 ألف منتسب في الوزارة.وبحسب وثيقة صادرة عن الوزارة، واطلعت عليها "تنوع نيوز" اليوم السبت، فإن الشمري وافق على نقل ضباط ومنتسبين إلى عدد من دوائر الوزارة.
الشيخ قاسم: اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل «منعدم الوجود»... والسلاح «لن يُنزع قطعاً»
مجلس القضاء الأعلى يرحب بالمبادرة العربية للتواصل القضائي
المالكي: أهمية استمرار التواصل والتنسيق بين العراق ومحيطه الإقليمي
إيران تدين الغارات التي شنها الجيش الأمريكي على السواحل الجنوبية