×

أخر الأخبار

خطباء الأنبار يدعمون خطوات السوداني لضرب الفساد

  • 18-11-2022, 16:25
  • 161 مشاهدة

دعا امام وخطيب جمعة قضاء الفلوجة بمحافظة الانبار الشيخ ناجي الزوبعي،  حكومة السوداني الى احالت كبار المسؤولين في الحكومات السابقة الى القضاء بتهم تتعلق بالفساد وهدر المال العام .

وقال الزوبعي في خطبته من جامع احمد بن حبل ان "حكومة السوداني مطالبة بالمضي قدما في فتح ملفات الفساد في الحكومات السابقة واحالت كبار مسؤوليها الى القضاء لارتكابهم عمليات فساد مالي واداري لم يشهد له مثيل في جميع حكومات العالم وكلنا امل في ان تكون الخطوات المقبلة الاطاحة بالفاسدين وعدم التهاون في ملاحقة الفاسدين كون استشراءه لا يقل خطورة عن الارهاب الاجرامي ".

واضاف ان" حكومة السوادني مطالبه بإقصاء جميع مدراء الدوائر الحكومية الذين ثبت ارتكابهم لعمليات فساد مالي واداري واستخدام السلطة في الحصول على مكاسب مادية مهما كان ميولهم الحزبي والعشائري والجميع مستغرب من وجود العشرات من المدراء العامين الفاسدين ولم تستطيع الحكومات السابقة من اعفاءهم او نقلهم من مناصبهم كونهم ينتمون لأحزاب متنفذة حان الوقت لتقديمهم للقضاء بعد ان لاحت بصيص امل لخطوات السوداني بفتح ملفات الفساد في الحكومات السابقة".

وأكد ان "خطوات حكومة السوداني في نقل واعفاء العديد من كبار المسؤولين في الحكومة تعد خطوة شجاعة باتجاه تصيح المسارات الخاطئة التي افرزتها الحكومات السابقة "