×

أخر الأخبار

غدا..نواب بغداد يجتمعون مع المحافظ بشأن توزيع ألف درجة وظيفية

  • 27-06-2022, 20:52
  • 198 مشاهدة

كشفت النائبة عن محافظة بغداد سهيلة نجم، اليوم الاثنين ، عن اجتماع يوم غد يجمع نواب المحافظة مع المحافظ بشان الية توزيع الدرجات الوظيفية في قانون الامن الغذائي، فيما أكدت أن التوزيع سيكون عادلا ومنصفا وبعيدا عن الفساد والمجاملات.

وقال نجم في حديث، إن ” يوم غد الثلاثاء وفي الساعة الواحدة مساءً سيكون هناك اجتماع بين نواب محافظة بغداد مع المحافظ محمد جابر العطا لأجل تحديد وطرح إلية معينة لتوزيع الدرجات الوظيفية المحددة في قانون الأمن الغذائي، كي يكون توزيعا عادلا وينصف الجميع وضمن الاستحقاق”.

وأضافت، أن “الدرجات الوظيفية المحددة في الأمن الغذائي تخص شريحة البكالوريوس والدبلوم، وهي من صلاحيات مجلس محافظة بغداد”، مؤكدة أن “الاجتماع سيعقد لمنع حدوث الفساد من ناحية إعطاء وتوزيع الدرجات للأقارب والأصدقاء”.

وأوضحت النائبة عن محافظة بغداد أن “الاجتماع سيناقش بشكل كبير ملف التوزيع الوظيفي وسيتم اقتراح مجموعة من الخطوات والتي من الممكن اتخاذها، لكي يكون التوزيع عادلا وشاملا”.

وكان مجلس النواب صوت، في وقت سابق، على مقترح قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية، فيما اشارت اللجنة المالية النيابية الى ان القانون تضمن تخصيص 15 ألف عقد جديد لخريجي البكالوريوس لثلاث سنوات وبراتب 300 ألف دينار على أن يتم توزيع هذه العقود بين 15 محافظة ضمن تخصيصات تنمية الأقاليم