×

أخر الأخبار

انضباط اتحاد الكرة تصدر ثلاثة قرارات جديدة

  • 11-04-2022, 17:21
  • 203 مشاهدة

اصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي بكرة القدم، ثلاثة قرارات جديدة تخص الاحداث التي رافقت المباريات في الدوريات المختلفة.
وذكر اتحاد الكرة في بيان تلقته وكالة "تنوع نيوز" ان “لجنة الانضباط في الاتحاد العراقيّ لكرة القدم، أصدرت حزمةً من القرارات بما يتعلق بالأسباب الموجبة التي اتخذتها في مباريات مسابقاتها”.
واضاف “بعد اجتماع اللجنة لمناقشةِ تصوير الفيديو الخاص بمباراةِ ناديي نفط الوسط والشرطة ضمن الدوري الممتاز للموسم الحالي، واطلاعها على مقطع الفيديو الذي يظهر فيه مصور نادي نفط الوسط (مرتضى الفحام) يقومُ بالاعتداء على جماهير نادي الشرطة”.
وتابع انه “الحاقاً بقرارنا السابق في الأحداثِ التي جرت بعد المباراة ضمن الجولة (26) بعد أن تم تزويدنا بهذا المقطع، عليه قررت اللجنة حرمان مصور نادي نفط الوسط (مرتضى الفحام) من مرافقةِ الفريق إلى نهاية الموسم ضمن مبارياته على أرضه المُفترضة استناداً إلى المادة 52 انضباط”.
واكمل “كما اجتمعت اللجنةُ لمناقشة اعتراض نادي الحسين الرياضي على شباب نادي الدفاع المدني ضمن دوري الدرجةِ الأولى لفئة الشباب، واطلعت على الاعتراضِ المُقدم وتدقيق كل الأوليات والكشوفات الخاصة بالاعتراض أعلاه، وتبينَ أن لاعب شباب نادي الدفاع المدني (أحمد عادل) تم إشراكه في المباراة ولم يكن مسجلاً في كشوفاتِ الفريق”.
واتم ان “اللجنة قررت اعتبار نادي شباب الدفاع المدني خاسراً بنتيجة (0 ـ 3) استناداً إلى المادة الثامنة / أولاً / 1 / أ وقررت ايضلً حرمان لاعب نادي شباب الدفاع المدني (أحمد عادل) من اللعب خمس مبارياتٍ استناداً الى المادة الثامنة / أولاً / 1 / ب”.