×

أخر الأخبار

القوات الأمنية تشرع بعملية أمنية لملاحقة تجار المخدرات ومثيري النزاعات في ميسان

  • 14-02-2022, 16:23
  • 547 مشاهدة

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الاثنين، الشروع بعملية أمنية لملاحقة تجار المخدرات ومثيري النزاعات العشائرية جنوبي محافظة ميسان.
وذكرت الخلية في بيان ، أن "القطعات الأمنية في محافظة ميسان واصلت عمليات التفتيش الواسعة ضمن القاطع الجنوبي للمحافظة"، مشيرة الى أن "القوات الأمنية شرعت بعمليات دهم وتفتيش واسعة لمطاردة المطلوبين من تجار المخدرات والاسلحة ومثيري النزاعات العشائرية في مناطق قضاء قلعة صالح ومناطق ناحية العزير".
وأضافت، أن "عمليات التفتيش تتم من خلال مفارز شرطة الاقسام ولواء القوات الخاصة الاول وقوة من قيادة التدخل السريع ولواء مغاوير قيادة العمليات وافواج طوارئ شرطة المحافظة بالإضافة إلى التشكيلات الأمنية والاستخبارية".
وعن المنجزات المتحققة أوضح البيان، أن "القوات الأمنية تمكنت من مداهمة وتفتيش أماكن الخارجين عن القانون والقاء القبض على مجموعة منهم وضبط أسلحة خفيفة وأخرى متوسطة واعتدة مختلفة الأنواع".
من جانبه أكد قائد عمليات ميسان اللواء محمد الزبيدي، "قدرة القوات الأمنية على فرض الأمن والاستقرار ومطاردة المطلوبين والخارجين عن القانون في أبعد نقطة ضمن الواقع الجغرافي لمحافظة ميسان