×

أخر الأخبار

مؤتمر الزهراء النسوي الدولي يختار عراقية لجائزة رائدة الإبداع والمرأة النموذج

  • 24-01-2022, 12:12
  • 399 مشاهدة

هنأ المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين (المكتب النسوي)  الدكتورة منال فنجان على أختيارها اكثر النساء تأثيرا في العمل الاسلامي والدفاع عن حقوق المرأة، جاء ذلك  في مؤتمر الزهراء الدولي  النسوي  الذي انعقد في مدينة قم المقدسة.

وقال المكتب النسوي التابع للمؤتمر في بيان، "اننا نفتخر كنساء عراقيات على اختيار الدكتورة منال فنجان على رأس النساء لنيل جائزة (رائدة الإبداع والمرأة النموذج)  والتي تمنح للنساء الرساليات الأكثر تأثيرا في مجال العمل الاسلامي وحقوق المراة من بين باقي نساء المنطقة،المشاركات في المؤتمر.

وأضاف " إن هذا الاختيار ان دل فانه يدل على أن الكادر النسوي، على وعي كبير في العمل الاسلامي بشكل عام، في مجال الدعوة، والتثقيف، والتوعية، وكذلك على تماس مع نيل حقوقها كإمراة في ميادين العمل السياسي والاجتماعي، والثقافي،وفي مجال الدفاع عن حقوق الانسان وبالاخص حقوق المراة.

وختم البيان "بهذه المناسبة نتقدم بأحر التهاني والتبريكات للدكتورة فنجان، داعين المراة  في العراق خصوصا وفي العالم الإسلامي عموما الى المزيد من التاثير في مجال العمل الاسلامي والأنساني وفي كافة المجالات و الى المزيد من الإبداع والتميز.وتنشيط  دورهن الفاعل كرائدات أساسيات في التاثير و التغيير، ابتداءا من الأسرة وانطلاقا نحو المجتمع.

وكالة تنوع نيوز
24/1/2022