×

أخر الأخبار

العصائب: السلاح لغة المقاومة لإنهاء مسرحية الكاظمي والامريكان

  • 2-01-2022, 18:06
  • 268 مشاهدة

أكدت حركة عصائب أهل الحق ، الاحد، على إن تجاهل القوات الامريكية لقرار الشعب العراق وقرار البرلمان سيكلفهم الكثير من الأرواح ، منتقدة التحرك الحكومي بشأن اخراج قوات “الاحتلال” من البلاد.
وقال عضو المكتب السياسي للحركة سعد السعيدي في تصريح تابعته وكالة "تنوع نيوز" إن “المقاومة الإسلامية تواصلت مع القوات الامريكية بجميع اللغات للخروج من العراق بالوقت المحدد ولكنها أبت أن تخرج الا بشكل افقي” موضحاً أن ” لغة السلاح هي من تتكلم الان “.
وأضاف أن “أمريكا تجاهلت جميع الاتفاقات واحرجت الحكومة العراقية اذ لم تكن متواطئة معها “مشيراً الى ان “تغيير العناوين لا يقدم شيء للشهداء ولا للملايين التي خرجت أمس من أجل خروجهم بشكل كامل”.
ولفت الى أن “القواعد لم تسلم للجهات الأمنية وكذلك القوات المسلحة ومنظومات الدفاع الامريكية لم تنزل من السفارة لغاية الان لذلك خروج القوات الامريكية من العراق كان مسرحية بطلها الكاظمي”.
وكان رئيس تحالف الفتح هادي العامري أكد خلال كلمة له ،في وقت سابق، بمهرجان الذكرى الثانية لاستشهاد قادة النصر، تابعتها وكالة "تنوع نيوز" ان” ثمن دماء قادة النصر سيكون خروج كامل القوات المحتلة من العراق”.