×

أخر الأخبار

محافظ بغداد يعلن صرف أجور المحاضرين المجانيين في مديرية جديدة

  • 18-07-2019, 14:55
  • 336 مشاهدة

أعلن محافظ بغداد فلاح الجزائري، الخميس، عن صرف اجور المحاضرين المجانيين ضمن تربية الكرخ الثالثة البالغ عددهم 1341 محاضرا، مبينا أن وزارة المالية اطلقت ايضا اجور المحاضرين المجانيين لتربية الكرخ الثانية.

 

وقال الجزائري في تصريح اوردته صحيفة “الصباح”  إن “مديرية تربية الكرخ الثالثة باشرت صرف اجور المحاضرين المجانيين”، منوها بأن “عملية الصرف جاءت بعد مخاطبات عدة وردت الى  وزارة المالية لاستحصال موافقتها في ضوء تأكيداته المستمرة على ضمان حقوقهم عرفاناً لما قدموه من جهود تطوعية طيلة سنوات خدمتهم”.

 

وأضاف، أن “توزيع المبالغ تم في دائرة الشؤون المالية التابعة لمديرية منطقة الكاظمية المقدسة، داعيا جميع المحاضرين الذين وردت اسماؤهم في القوائم المرفقة من وزارة المالية ومحافظة بغداد والبالغ عددهم 1341 محاضرا ممن صدرت اوامر التعيين والمباشرة لعامي 2017 و2018، الى مراجعة القسم المذكور مع احضار المستمسكات الثبوتية الشخصية وتأييد من المدرسة التي يعمل بها المحاضر”، مبينا أن “المحاضرين ممن لم تظهر اسماؤهم، ستتم اعادة احتساب كلف رواتبهم اعتبارا من تاريخ مباشرتهم”.

 

في السياق نفسه، ذكر الجزائري ان “وزارة المالية اطلقت اجور المحاضرين المجانيين لتربية الكرخ الثانية ايضا”، مشيرا الى ان “دائرة الموازنة أبلغت المحافظة بإطلاق مبلغ مليار وثلاثة ملايين دينار لمحاضري تربية الكرخ الثانية البالغ عددهم 1184 مشمولا”.