×

أخر الأخبار

جيش العدو الصهيوني يزعم اعتقال منفذي عملية نابلس البطولية

  • 19-12-2021, 09:32
  • 197 مشاهدة

زعم جيش العدو الصهيوني أن قواته تمكنت، فجر اليوم الأحد، من اعتقال منفذي عملية إطلاق النار قرب مستوطنة "حومش" شمال مدينة نابلس، الخميس الماضي، والتي أدت لمقتل مستوطن وإصابة اثنين آخرين بجروح مختلفة.

وادعى جيش العدو أن عملية الاعتقالات طالت 4 فلسطينيين في منطقة السيلة الحارثية غرب جنين، وجرى ضبط بندقيتين من نوع M-16 وسلاح كارلو، والسيارة المستخدمة في تنفيذ العملية.
من جهته أعلن مكتب إعلام الأسرى أن قوات الاحتلال شنت فجر اليوم حملة اعتقالات واسعة طالت 6 شبان من منازلهم في بلدة السيلة الحارثية.
واقتحم العشرات من جنود العدو وضباط المخابرات منزل المواطن أحمد ياسين جرادات في السيلة الحارثية خلال عملية استمرت 4 ساعات.
في غضون ذلك، اقتحمت دوريات العدو مدعومة بوحدات خاصة أحياء البلدة وحاصرت المنازل واحتلت عدد منها وحولتها لثكنات عسكرية ونقاط مراقبة ورغم ذلك، أكد الاهالي تعرض القوة لإطلاق نار ووقوع اشتباك مسلح مع قوات العدو الذي دفع بمزيد من التعزيزات للبلدة.
وذكر الشهود أن الجنود أطلقوا الأعيرة النارية نحو المنازل المستهدفة كما فجروا الأبواب واقتحموها مستخدمين الكلاب البوليسية، كما سمعت عبر مكبرات الصوت نداءات بالعربية من الجنود تطالب شبان بتسليمهم أنفسهم.