×

أخر الأخبار

عملية نابلس تؤكد أن خيار المقاومة هو الاساس

  • 4-05-2021, 08:09
  • 526 مشاهدة

اعتبر القيادي في حركة حماس علي بركة أن عملية حاجز زعترة في مدينة نابلس أرسلت رسالة مهمة في توقيتها وتؤكد مجددا ان الشعب الفلسطيني ماض في طريق الجهاد والمقاومة لان هذه اللغة الوحيدة التي يفهمها الكيان الصهيوني.


وقال بركة في حوار مع قناة العالم إن عملية حاجز زعترة في نابلس هي عملية بطولية جاءت في وقت حساس، حيث اعلن العدو الاستنفار العام في الضفة الغربية المحتلة عشية إعلان رئيس السلطة الفلسطينية تأجيل الانتخابات تحسبا لذلك.

واضاف: كذلك جاءت هذه العملية بعد هبة باب العمود، هذه الهبة الشعبية البطولية التي اجبرت الاحتلال الصهيوني على الاندحار عن باب العمود والسماح للشباب الفلسطيني بالتجمع في الساحة على مدخل القدس العتيقة، لذلك هذه العملية أرسلت رسالة للعدو الصهيوني ان الشعب الفلسطيني لن يستسلم وانه ما زالت ايديه على الزناد ولن يتراجع أمام هذا العدو والغطرسة الصهيونية ويؤكد دوما ان الشعب الفلسطيني شعب ولاد ومقاوم وان خيار المقاومة هو الاساس.

وتابع بركة: لذلك نحن نعتبر أن هذه العملية هي رد طبيعي على جرائم الاحتلال الصهيوني سواء في القدس او في ضواحيها بحي الشيخ جراح وفي حي البستان أو في الاستيطان المتواصل ضد شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية المحتلة، وهذه العملية تؤكد مجددا ان شعبنا الفلسطيني ماض في طريق الجهاد والمقاومة لان هذه اللغة الوحيدة التي يفهمها الكيان الصهيوني.