×

أخر الأخبار

العراق يحصد أربعة أوسمة في بطولة العالم للكيوكوشنگاي

  • 21-11-2021, 20:19
  • 365 مشاهدة

أحرز لاعبو منتخب العراق بالكيوكوشنگاي أربعة أوسمة ملونة في منافسات بطولة العالم باللعبة والتي أُختتمت فعالياتها مساء أمس السبت بمدينة كاراكوف في بولندا بمشاركة ٣٣ منتخباً من مختلف بلدان العالم.
وقال رئيس الاتحاد العراقي للكيوكوشنگاي عمار عدنان وهيب في بيان تلقته وكالة/ تنوع نيوز / ان “الأوسمة توزعت بواقع وسام ذهبي واحد، وإثنين فضيين، ووسام نحاسي واحد”، موضحاً ان “اللاعب إبراهيم جاسم حقق الوسام الذهبي في منافسات وزن تحت ٧٥ كغم”.
وأضاف وهيب ان “اللاعب إسحاق محمد أحرز وساماً فضياً في منافسات وزن تحت ٩٠ كغم، ومثله زميله زيدون أحمد حقق وساماً فضياً آخرَ في منافسات الوزن المفتوح للشباب”.
وتابع وهيب ان “اللاعب ياسر عمار حقق الوسام النحاسي للعراق في منافسات الشباب في وزن تحت ٧٠ كغم”.
وختم وهيب حديثه مبيناً إن “منافسات البطولة شارك فيها نخبة من أبرز اللاعبين على مستوى العالم”، مشيراً الى ان “العراق شارك أيضاً في الدورة التحكيمية التي نظمها الاتحاد الدولي على هامش بطولة العالم وشارك فيها أربعة حكام دوليين من العراق”.
وتجدر الاشارة الى ان وفد منتخب العراق بالكيوكوشنگاي سيحظى باستقبال أولمبي يرأسه النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية ك إياد نجف عند وصوله مطار بغداد عند الساعة السابعة من مساء يوم غد الاثنين.