×

أخر الأخبار

بعد التأهل لنهائيات آسيا.. سعد حافظ يشيد بلاعبي المنتخب

  • 1-11-2021, 15:26
  • 255 مشاهدة


أشاد المدرب المساعد لمنتخبنا الأولمبي سعد حافظ، بالمستوى الذي قدمه لاعبو الفريق في مباراتهم أمام الأولمبي البحريني في اختتام منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلةِ لكأس آسيا تحت 23 عاماً، 2022.
وقال حافظ في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الإثنين إن "لاعبي المنتخب قدموا مباراة جيدة بالرغم من قلة الخبرة وقصر فترة الاعداد لهذه البطولة المهمة"، موضحا ان "المباراة لم تمنحهم الفرصة الكافية لعرض كل ما لديهم من إمكانيات فنية، ومع زيادة الخبرة وخوض المباريات سيكون هنالك الكثير من المفاجآت".
وعن نتيجة المباراة التي حسمها منتخبنا لصالحه بثلاثية نظيفة بين حافظ ان "الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب، شدد على اللعب بخيار واحد وهوه الفوز لضمان التأهل، وبالفعل حسمنا التأهل رغم صعوبة اللقاء"، مضيفا ان " الفريق البحريني قدم مستوى متميز وهوه من بادر بالهجوم واضاع الكثير من الفرص ".
وتابع حافظ ان "الهدف الذي سجله اللاعب حسن عبد الكريم كان المفترق المهم للمباراة، حيث ساهم بتراجع الأداء الفني المعنوي للفريق البحريني ما تسبب بتسجيل الهدف الثاني الذي قتل كل طموحات الخصم لتسير المباراة لصالحنا بسهولة"، لافتا الى ان "المدرب كان حريصا على تجديد دماء الفريق والحفاظ الجانب البدني لذا اشرك اللاعبين البدلاء الذين قدموا مستوى جيد".
وتأهل منتخبنا الأولمبي، إلى نهائيات آسيا تحت 23 عاماً بعدما حققَ الفوز على منتخب البحرين الأولمبي بثلاثة أهداف من دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد المحرق في العاصمة البحرينيّة المنامة.