×

أخر الأخبار

قائد المنتخب الوطني: طموحنا التأهل لكأس العالم

  • 23-05-2021, 21:06
  • 315 مشاهدة

أكد قائد المنتخب الوطني علاء عبد الزهرة، اليوم الأحد، أن المباريات التجريبية تعكس واقع ومستوى وجاهزية اللاعبين قبل خوض المباريات الرسمية، فيما أشار إلى أن طموح المنتخب التأهل لكأس العالم.

وقال عبد الزهرة في تصريح صحفي، إن "الاستعدادات لمباريات التصفيات المزدوجة لأمم آسيا وكأس العالم من خلال المعسكر التدريبي جيدة"، معربا عن أمله أن تكون المباراة التجريبية للمنتخب الوطني امام منتخب طاجيكستان يوم غد الاثنين بالمستوى المطلوب".

وأضاف، أن "المباراة التجريبية تعكس واقع المنتخب ومستوى جاهزية اللاعبين قبل المباريات، والمدرب سيجرب بعض اللاعبين وهي "بروفا" قبل التوجه للبحرين لخوض التصفيات".

وأشار إلى أن "المنتخب الوطني متصدر المجموعة في التصفيات ويجب الحفاظ على الصدارة"، لافتا الى أن "طموح المنتخب التأهل لكأس العالم".

وتابع أن "المنتخب أمامه ثلاث مباريات مصيرية ويجب الفوز بجميعها لضمان التأهل كأول المجموعة"، لافتا الى أن "مهمة المنتخب صعبة لكن ليست مستحيلة".

وبشأن إصابة مدافع المنتخب ونادي الشرطة سعد ناطق أكد عبد الزهرة أن "غيابه سيؤثر على المنتخب باعتباره أحد العناصر المتميزة لكن هنالك مجموعة من اللاعبين سيقع عليهم مسؤولية كبيرة في الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني".

وأكد أنه "نأمل أن يكون التحاق لاعبي نادي الشرطة بصورة سريعة بعد المباريات"، لافتاً إلى أن "جميع اللاعبين يريدون رفع اسم العراق عالياً، وتمثيل المنتخب شرف لكل لاعب".

ويخوض المنتخب الوطني غدا الاثنين مباراة ودية أمام المنتخب الطاجيكي على ملعب الفيحاء الدولي في البصرة.