×

أخر الأخبار

نائب: سبب تاجيل استكمال الكابينة الوزارية المحاصصة المقيتة وتسابق الكتل السياسية على المناصب والمصالح

  • 22-06-2019, 19:08
  • 503 مشاهدة

عزا عضو مجلس النواب عن دولة القانون منصور البعيجي، سبب تاجيل استكمال الكابينة الوزارية، الى المحاصصة المقيتة وتسابق الكتل السياسية على المناصب والمصالح.

وقال البعيجي في بيان اليوم السبت، وتلقت وكالة تنوع نيوز، نسخة منه، ان "اغلب الكتل السياسية مع الانتهاء من ملف استكمال الكابينة الوزارية لما تمر به البلاد من اوضاع تتطلب الانتقال الى حل ملفات مهمة اخرى".

واضاف البعيجي، ان "على الكتل السياسية ان تعي خطورة المرحلة التي يمر بها العراق بسبب مايحيط به من ازمات وتطورات اقليمية ودولية وضرورة الانتهاء من هذا الامر باقرب فرصة ممكنة"، مؤكداً، ان "سبب تاجيل استكمال الكابينة الوزارية، هي المحاصصة المقيتة وتسابق الكتل السياسية على المناصب والمصالح".

يذكر أن الدائرة الإعلامية لمجلس النواب نشرت، في وقت سابق من اليوم السبت، جدول أعمال الجلسة الخامسة والعشرين المقرر عقدها اليوم، ويخلو الجدول من فقرة استكمال الكابينة الوزارية وفقرة التصويت على الدرجات الخاصة.

وكان مجلس النواب نشر، أمس الأول الخميس (20 حزيران 2019)، جدول أعمال لجلسة اليوم، ويتضمن الجدول فقرتي التصويت على استكمال الكابينة الوزارية والدرجات الخاصة وإنهاء ملف إدارة الدولة بالوكالة.