×

أخر الأخبار

نائب يكشف سبب رفع البرلمان فقرة التصويت على الكابينة الوزارية من جلسة اليوم

  • 22-06-2019, 19:03
  • 433 مشاهدة

عزا النائب عن كتلة الحكمة النيابية خالد الجشعمي، السبت، رفع فقرة استكمال الكابينة الحكومية من جدول اعمال جلسة اليوم إلى عدم إرسال الحكومة أسماء المرشحين إلى البرلمان، مبيناً أن المجلس قرر تثبيت فقرة إكمال التشكيلة الحكومية في جميع الجلسات المقبلة لحين حسمها.
وقال الجشعمي، إن "سبب رفع فقرة استكمال الكابينة الحكومية هو لعدم إرسال الحكومة لأي اسم مرشح مما أضطر البرلمان إلى رفعها من جدول أعماله، على الرغم من إبلاغ الحكومة يوم أمس للمجلس بإضافة هذه الفقرة بالإضافة إلى فقرة التصويت على الدرجات الخاصة".

وأضاف الجشعمي في بيان تلقت وكالة تنوع نيوز ، نسخة منه، أن "مجلس النواب قرر أن تكون هذه الفقرة ثابتة في جميع الجلسات المقبلة لحين حسمها واستكمالها".

يذكر أن الدائرة الإعلامية لمجلس النواب نشرت، في وقت سابق من اليوم السبت، جدول أعمال الجلسة الخامسة والعشرين المقرر عقدها اليوم، ويخلو الجدول من فقرة استكمال الكابينة الوزارية وفقرة التصويت على الدرجات الخاصة.

وكان مجلس النواب نشر، أمس الأول الخميس (20 حزيران 2019)، جدول أعمال لجلسة اليوم، ويتضمن الجدول فقرتي التصويت على استكمال الكابينة الوزارية والدرجات الخاصة وإنهاء ملف إدارة الدولة بالوكالة.