×

أخر الأخبار

لفتح افق التعاون المشترك : السيد النائلي يزور السفارة الايرانية في بغداد .

  • 12-08-2021, 13:05
  • 375 مشاهدة

زار معالي رئيس مؤسسة الشهداء السيد عبد الاله النائلي والوفد المرافق له  صباح اليوم الاربعاء سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية  وكان باستقباله السفير إيرج مسجدي في مقر السفارة في بغداد .

بعد الترحيب استذكر الطرفان تضحيات الشهداء والجرحى وقصص البطولة والفداء التي سطروها في سوح الوغى ومنهم  قادة الانتصار .

 السيد النائلي بحث مع مسجدي افاق التعاون بما يضمن تحقيق خدمة ذوي الشهداء والجرحى  من كافة الشرائح المنضوية تحت رعاية المؤسسة ، مؤكداً إنه سيتم مناقشة النقاط التي فيها الكثير من الخدمات التي تقدم لذوي الشهداء بمختلف شرائحهم ومنها الخدمات العلاجية والعلمية و الثقافية وزيارة العتبات المقدسة .

من جانبه ثمن السيد مسجدي زيارة السيد النائلي والعمل الذي تقوم به مؤسسة الشهداء لخدمة العوائل المضحية  ، مبدياً استعداده لتقديم الدعم الكامل للمؤسسة وتنشيط العلاقة بين مؤسستي الشهداء في البلدين لتبادل الخبرات في المجالات المختلفة كافة ، متمنياً التقدم والازدهار لمؤسسة الشهداء لجعلها من المؤسسات الرائدة بخدماتها لعوائل الشهداء وفاءً للتضحيات التي قدمت للوطن .

هذا وضم وفد المؤسسة  كل من نائب رئيس مؤسسة الشهداء السيد كاظم عويد ومدير عام دائرة شهداء ضحايا العمليات الحربية والأخطاء العسكرية والعمليات الارhابية السيد طارق المندلاوي ومدير دائرة العلاقات العامة والاعلام وتوثيق جرائم البعث السيد حيدر الدجيلي.