اقتحم العشرات من المتظاهرين (معظمهم مزارعين)، اليوم الاثنين، دائرة الموارد المائية في محافظة كربلاء. وقال مصدر امني في المحافظة ، ان "المتظاهرين اقتحموا الدائرة بسبب انقطاع المياه عن الأراضي الزراعية في منطقة كريط".
المنتخب العراقي يتلقى خسارة ثانية في المونديال بثلاثية فرنسية نظيفة
الأردن يودع كأس العالم بعد خسارته أمام الجزائر
الزراعة تعلن المباشرة بتحديد مواقع الأراضي التي ستوزع بين المواطنين
إطلاق رواتب هذه الفئة لشهر حزيران