×

أخر الأخبار

المندلاوي من خانقين: نحمد الله تعالى على سلامة اخونا الحاج الوجيه حازم الشكرجي

  • 23-05-2021, 11:40
  • 1915 مشاهدة

زار وفد من اعيان مندلي  يتزعمه الشيخ عدنان حميد شفي رئيس قبيلة قره لوس الحاج حازم الشكرجي القره لوسي أحد أبرز وجوه خانقين الغنية عن التعريف.

الزيارة جاءت للاطمئنان على صحة الحاج حازم الشكرجي الذي تم اعتقاله في وقت سابق من قبل جهة امنية في محافظة السليمانية استناداً على معلومات غير دقيقة و في غير محلها.
 في البدء شدد الشيخ عدنان حميد شفي على اهمية الدور الكبير و المشهود للحاج حازم الشكرجي بتعزيز السلم الأهلي و المجتمعي بين أهالي خانقين خصوصاً و ديالى بشكل عام.
الشيخ عدنان حميد شفي أضاف ايضاً بأن قبيلة قره لوس تفتخر بابنها الحاج الشكرجي ايما افتخار لما له من دور في مقارعة الإرهاب و الدكتاتورية شأنه شأن المضحين و هم كثر من أبناء خانقين و من جميع المكونات والعشائر .
من جانبه اعتبر الدكتور طارق المندلاوي الذي كان له حضور لافت ضمن الوفد الذي زار الحاج حازم الشكرجي بأن استهداف الوجيه الشكرجي لن يخدم بأي حال أطراف التعايش السلمي الفاعلين في خانقين مثمناً في ذات الوقت جهود الحشد الشعبي و ابطال البيشمركة و الاسايش و القوات الامنية والعسكرية لدورهم الحيوي في الدفاع عن اهالي خانقين وتعزيز الامن فيها .
المندلاوي أضاف ايضاً بأن استهداف الحاج الشكرجي قد يستغل من بعض الجهات التي لا تريد خيراً لخانقين و أهلها وان كل الوجود السياسي ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الفعالة محترمة ولايجوز التجاوز عليها من اي طرف ونحن مع السلم المجتمعي وتعزيز ذلك وان احد اركانه الحاج حازم الشكرجي الذي عرف عنه تعاونه مع الجميع الاطراف في خانقين .

مراسل
وكالة تنوع نيوز