الصفحة الرئيسية / إيران تدين الغارات التي شنها الجيش الأمريكي على السواحل الجنوبية

إيران تدين الغارات التي شنها الجيش الأمريكي على السواحل الجنوبية

أدانت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم السبت بشدة الغارات الجوية التي شنها الجيش الأمريكي مساء أمس على نقاط في السواحل الجنوبية لإيران".

وقالت الخارجية في تصريح صحفي تابعته "تنوع نيوز"، إن "الهجمات الأمريكية التي استهدفت منشآت المراقبة الساحلية تمثل انتهاكاً للبند الأول من مذكرة التفاهم".

وأضافت أن "الكيان الصهيوني هاجم لبنان بالتنسيق مع واشنطن، وهو أيضاً انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم"..

وكان الحرس الثوري الإيراني أعلن تنفيذ رد عسكري استهدف مواقع وقواعد أمريكية في المنطقة باستخدام صواريخ وطائرات مسيرة، في خطوة تنذر بمزيد من التصعيد
اليوم, 13:07
العودة للخلف