باشر محافظ البنك المركزي العراقي الجديد نزار ناصر مهامه الرسمية، اليوم الاثنين، رفقة معالي المحافظ السابق علي محسن العلاق.
وذكر المكتب الإعلامي للبنك المركزي في بيان ورد لـ "تنوع نيوز" ان "المحافظ أجرى جولة ميدانية شملت مختلف مكاتب وتشكيلات البنك المركزي العراقي للاطلاع على سير العمل والوقوف على طبيعة المهام والواجبات التي تنفذها الأقسام والمديريات المختلفة".
ودعا ناصر، الى "أهمية مواصلة العمل المؤسسي وتعزيز كفاءة الأداء بما يسهم في تحقيق أهداف البنك المركزي العراقي وترسيخ الاستقرار المالي والنقدي، مثمناً الجهود التي بُذلت خلال المرحلة السابقة بقيادة معالي المحافظ السابق السيد علي محسن العلاق، وما تحقق من إنجازات أسهمت في تطوير القطاع المصرفي وتعزيز متانة الاقتصاد الوطني".