×

أخر الأخبار

إصابة 45 ضابطًا وجنديًا "إسرائيليا" في جنوب لبنان خلال 48 ساعة

  • 23-04-2026, 18:49
  • 147 مشاهدة

أعلن جيش الاحتلال  الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن إصابة 45 ضابطًا وجنديًا في جنوب لبنان خلال الساعات الـ48 الماضية.

وقال الاحتلال في بيان، إنه مع هذه الإصابات، ارتفعت حصيلة الضباط والجنود المصابين منذ تجدد القتال في جنوب لبنان إلى 735 مصابًا، لافتًا إلى أن جروح 44 خطرة، و100 متوسطة.

ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع جولة ثانية من المحادثات اللبنانية - الإسرائيلية المقرر عقدها اليوم الخميس برعاية أمريكية في واشنطن