أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، المضي في جهود الارتقاء بواقع القطاع الصحي، وتدعيم أداء المنظومة الصحية والعلاجيةوقال السوداني في منشور على منصة "إكس" :
الشيخ قاسم: اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل «منعدم الوجود»... والسلاح «لن يُنزع قطعاً»
مجلس القضاء الأعلى يرحب بالمبادرة العربية للتواصل القضائي
المالكي: أهمية استمرار التواصل والتنسيق بين العراق ومحيطه الإقليمي
إيران تدين الغارات التي شنها الجيش الأمريكي على السواحل الجنوبية