×

أخر الأخبار

المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين يعلق على خسارة دونالد ترامب.. فلترحلْ غيرَ مأسوفٍ عليكْ ولا على إرثكَ المسموم.

  • 8-11-2020, 16:16
  • 485 مشاهدة

أكد المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين أن النتيجة الطبيعية لسياسات الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب هي هزيمته النكراء في انتخابات الرئاسة الأميركية.

المؤتمر الوطني للكورد الفيليين شدد في بيان وزعه على وسائل الاعلام المحلية بأن العالم اجمع تضرر من 4 أعوام من تخبط إدارة ترامب بشكل سيصعب من مهمة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن الرامية لإصلاح صورة الولايات المتحدة التي تدهورت بشكل غير مسبوق برغم مساوئ الإدارات السابقة للبيت الأبيض.
المؤتمر الوطني للكورد الفيليين أضاف بأن خروج دونالد ترامب من البيت الأبيض لن يعفيه من الملاحقة لما اقترفته ادارته المسمومة من جرائم كأغتيال قادة النصر الشهيدين قاسم سليماني و أبو مهدي المهندس.
المؤتمر الوطني للكورد الفيليين ذكر ايضاً بأن صنيعة ترامب , تلك الكارثة المسماة زوراً بصفقة القرن لن تتمكن من الصمود بعد خروج عرابها من البيت الأبيض بهذا الشكل المهين.
المؤتمر الوطني ختم بيانه بدعوة المراهنين على الثنائي "ترامب و نتنياهو" الذين سعوا الى محاربة القضية الفلسطينية بهذا الشكل السافر ضمن ما يعرف بصفقة القرن، دعاهم المؤتمر الوطني الى مراجعة مواقفهم و الوقوف الى الجانب الصحيح من التأريخ، لأن التأريخ لا يرحم من باع موقفه و المقدسات بثمن بخس.

هذا و انتهت الانتخابات الامريكية امس السبت بخسارة دونالد ترامب بشكل صارخ امام المرشح الديمقراطي جو بايدن وسط ادانات عالمية كثيرة لأرث ترامب على صعيد السياسة الدولية التي تميزت بالدفع نحو الاستقطاب و زيادة بؤر التوتر و التماهي مع الإجراءات العنصرية و اليمينية المتطرفة تجاه الأقليات , المهاجرين , و المسلمين.

وكالة تنوع نيوز