أعلن الجيش الإيراني، اليوم الجمعة، إصابة مقاتلة إسرائيلية في عملية التصدي للأهداف الجوية.وذكر الجيش الإيراني: " أصبنا بنجاح مقاتلة إسرائيلية في عملية التصدي للأهداف الجوية".وأضاف، أنه"خلال اشتباك وحدات الدفاع الجوي دمرنا
الدولار يرتفع بشكل سريع في بورصة العراق
بزشكيان: طهران دخلت إلى المفاوضات دون تقديم تنازلات
المحمداوي يوجه بتكثيف الجهود الأمنية وتسهيل حركة الزائرين خلال عاشوراء والأربعين
محافظ البنك المركزي الجديد نزار ناصر يباشر مهامه