×

أخر الأخبار

مديرُ مكتبِ رئيسِ الوزراء للدكتور المندلاوي..لكم و للمكونِ الفيلي اطيبُ تمنياتِ الرفاه و الازدهار .

  • 23-08-2020, 13:38
  • 1315 مشاهدة

استقبلَ المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين رداً رسمياً من سعادة القاضي رائد جوحي تعقيباً على برقيةٍ سابقة بعثها رئيس المؤتمر الدكتور طارق المندلاوي الى القاضي رائد جوحي حملت تهنئة المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين بمناسبة تسنم القاضي "جوحي" منصب مدير مكتب دولة رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي.

 وجاء في نص كتاب الشكر على التهنئة التي حصلت الاشراق على نسخة منها "تسلمنا بكل التقدير رسالة التهنئة التي بعثتموها و ما حملته من مشاعر صادقة بمناسبة تسنمنا منصب مدير مكتب رئيس الوزراء متمنين لكم ومن خلالكم لكافة ابناء المكون الفيلي دوام الصحة و السعادة و لبلدنا العزيز الرفاه و الازدهار".


يشار الى ان القاضي رائد جوحي من مواليد 1971، تولى عدة مهام رسمية، من بينها قاضي المحكمة الجنائية العراقية العليا، ويحمل شهادة بكالوريوس قانون من جامعة بغداد سنة 1993 وخريج المعهد القضائي في بغداد أيضا عام 2002، كما يحمل شهادة ماجستير في القانون الدولي من الولايات المتحدة الأميركية عام 2010.

جدير بالذكر ان المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين دأب مؤخراً و تحت رعاية رئيسه الدكتور طارق المندلاوي على مد جسور التواصل الفعال مع كل القوى السياسية و التشريعية و المجتمعية الفاعلة في العراق لدعم العملية الديمقراطية و تعزيز السلم الاهلي.