أعلنت منظمة الفضاء الايرانية، اليوم الثلاثاء، إطلاق القمرين الصناعيين (هدهد و كوثر) الى الفضاء بنجاح.والقمران أُطلقا من قاعدة الإطلاق “فوستوتشني” الروسية وعبر مركبة الإطلاق “سويوز
الدولار يرتفع بشكل سريع في بورصة العراق
بزشكيان: طهران دخلت إلى المفاوضات دون تقديم تنازلات
المحمداوي يوجه بتكثيف الجهود الأمنية وتسهيل حركة الزائرين خلال عاشوراء والأربعين
محافظ البنك المركزي الجديد نزار ناصر يباشر مهامه