×

أخر الأخبار

عشرات الضحايا بقصف الاحتلال خيام النازحين في مستشفى بدير البلح

  • 14-10-2024, 10:29
  • 23 مشاهدة

استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين فجر اليوم بقصف الاحتلال الإسرائيلي خيام النازحين داخل مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة المنكوب، وذلك في اليوم الـ 274 من العدوان.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات الاحتلال قصفت خيام النازحين داخل المستشفى ما أدى إلى استشهاد 4، وإصابة نحو 70 بجروح وحروق، إضافة إلى اشتعال النيران بعدد كبير من الخيام.

وأفاد متحدث باسم مستشفى شهداء الأقصى، بأن هناك أعداداً كبيرة من الشهداء والجرحى، وأن قسم الاستقبال في المستشفى امتلأ بالجرحى جراء الأعداد الكبيرة.

بدورها ناشدت وزارة الصحة الفلسطينية المؤسسات الدولية والأممية بالتدخل العاجل والفوري لحماية المستشفيات والكوادر الصحية الفلسطينية من بطش الاحتلال وإجرامه.

وارتكب الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس مجزرة راح ضحيتها 22 شهيداً و80 جريحاً بقصفه مدرسة تؤوي نازحين شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أمس ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل لليوم الـ 373 على القطاع إلى 42227 شهيداً و 98464 جريحاً، بينما لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم