×

أخر الأخبار

مستشار حكومي: منتدى الاستثمار العقاري خطوة مهمة لمواكبة متطلبات العصر الرقمي

  • اليوم, 14:17
  • 12 مشاهدة

أعلن مستشار رئيس الوزراء لشؤون التحول الرقمي والاتصالات حسن الخطيب، اليوم الاثنين، أن الحكومة أولت اهتماماً كبيراً في عملية التحول الرقمي بمختلف القطاعات، فيما أشار الى أن هناك تعاوناً حكومياً مشتركاً مع القطاع الخاص لتطوير قطاع الاستثمار العقاري.

وقال الخطيب، في كلمته خلال منتدى الاستثمار العقاري، حضره مراسل وكالة"تنوع نيوز"بالنيابة عن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يسرني أن أرحب بكم جميعاً في منتدى الاستثمار العقاري في التحول الرقمي".

وأضاف، أن "انعقاد هذا المنتدى يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز قطاع استثماري عقاري في العراق وتطوير هذا المجال لمواكبة متطلبات العصر الرقمي"، مبينا أن "الحكومة أولت اهتماماً كبيراً في عملية التحول الرقمي في مختلف القطاعات وفي مقدمتها القطاع العقاري نظراً لأهميته في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة".

وأشار، الى أن "تبني التقنيات الحديثة في هذا المجال سيؤدي الى زيادة الكفاءة والشفافية ويعزز من قدرة العراق على جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية".

واستطرد، أن "الحكومة تدرك التحديات التي تواجه قطاع الاستثمار العقاري"، مؤكدا أن "التعاون المشترك بين الحكومة والقطاع الخاص والخبراء سيؤدي الى وضع استراتيجيات فعالة تساند في تجاوز هذه التحديات وتحقيق الأهداف المنشودة".

ولفت، الى أن "المنتدى يهدف الى تبادل الأفكار والرؤى والعمل معاً على تطوير حلول مبتكرة تدفع في عملية التحول الرقمي قدماً في قطاع الاستثمار العقاري"